مساعدات مالية خلال شهر رمضان وكسوة العيد.. ممثلية مكتب المرجع الأعلى السيد السيستاني تنفق (200) مليون دينار على العوائل المتعففة والايتام

اعلنت ممثلية مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني، عن إنفاق أكثر من (200.000.000 ) دينار كمنح مالية خلال شهر رمضان المبارك وكسوة العيد للعوائل المتعففة والأيتام وأصحاب الدخل المحدود.

 

وقال المسؤول عن توزيع المساعدات المالية في مكتب المتولي الشرعي في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ مهدي المسعودي في حديث لوكالة التنمية حياة الإخبارية، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومنذ اليوم الأول من شهر رمضان حتى نهاية الشهر الفضيل، تم توزيع أكثر من (200) مليون دينار عراقي".

 

وأوضح أن "هذه الاموال خصصت كبدل إيجار وكسوة للعيد، والبعض منها تم تقديمه كمنح لتزويج الشباب وشراء الأدوية، إضافة إلى الحالات والمناشدات الإنسانية التي يتم توجيهها من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا للعتبة الحسينية المقدسة".

 

وأضاف "كما تم توزيع المعونات الشهرية التي يتم تسليمها باليد للفقراء والمتعففين في كل شهر لسد احتياجاتهم الأساسية".

 

يذكر أن ممثلية مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني، والعتبة الحسينية تقدمان الخدمات المجانية للايتام بدءا من التعليم المجاني والكتب والقرطاسية والنقل والطعام، فضلا عن الخدمات الصحية، وخدمات اخرى تصل الى الاعانات المالية لذوي الايتام وكذلك للمتعففين لسد بعض احتياجاتهم.

 

قيس محمد النجار

التعليقات


آخر الاضافات