فرع صحفيّي كربلاء يُناقش واقع عمل الصحفيّات ويضع برامج خاصّة لهن

 

ناقش فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كربلاء المقدّسة واقع عمل المرأة الصحفية بالمحافظة بحضور نُخبة من الصحفيّات العاملات في عدد من المؤسسات الإعلامية(المرئية والمجموعة والمقروءة).

وقال رئيس الفرع حسين عبد الأمير الشمري، أنّ "الهيأة الإدارية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في المحافظة ناقشت بإجتماع تداولي مع نُخبة من الإعلاميّات والصحفيّات واقع عملهنّ والمعوّقات التي تُواجههنّ أثناء تأدية واجبهنّ الصحفي في المحافظة "مبيناً أنّ "الإجتماع طرح عدد من الملفّات التي من شأنها أن تدعم عمل المرأة الصحفية الكربلائية ومساندتها وسُبل تطويرها".

وأضاف الشمري، أنّ "الهيأة الإدارية لفرع النقابة أكّدت على ضرورة أن تأخذ الصحفية الكربلائية دورها المُهم في قطاع الإعلام وأن تتفاعل مع كل ما من شأنه أن يرتقي بإسم صحافة المحافظة "مشيراً الى أنّ "فرع النقابة سيُترجم مُخرجات الإجتماع الى برامج عمل وتطبيقها خلال الفترة المُقبلة وستتضمّن جملة من النشاطات الثقافية والتدريبية فضلاً عن مُبادرات إجتماعية".

ودعا الشمري، جميع الصحفيّات والإعلاميات في المحافظة الى التفاعل والمُشاركة في الفعاليّات التي ستكون مُخصّصة لهن والتي سيُقيمها الفرع خلال المُدّة المُقبلة.

التعليقات


آخر الاضافات