بالتزامن مع بداية العام الدراسي..المعهد التقني في كربلاء يكرم طلبته الاوائل

أقام المعهد التقني في محافظة كربلاء المقدسة احتفالية نظمها ممثلو الطلبة بالتعاون مع عمادة المعهد وشعبة النشاطات الطلابية احتفالية لتكريم الطلبة الأوائل من خريجي العام الدراسي 2020 – 2021,على حدائق المعهد, وتم تكريم المتفوقين الناجحين الى المرحلة الثانية.

 

وعبر عميد المعهد الدكتور ماهر حميد مجيد عن فخره بكل طلبة المعهد وخاصة المتفوقين منهم مشيدا بجهودهم التي بذلوها للوصول الى النتائج المتميزة, خلال كلمته في الحفل , شاكرا عوائل الطلبة على الدعم الذي قدموه للطلبة متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح.

 

كما شكرت مديرة شعبة النشاطات في المعهد الدكتورة ثائرة عبد الجبار عمادة المعهد على سعيها المستمر لتعزيز أواصر التواصل البناء والايجابي مع الطلبة وعوائلهم مشيرة الى ان شعبة النشاطات الطلابية كانت وما تزال الراعي والداعم لكل ما من شأنه تعزيز روح الانتماء لدى الطلبة.

 

بدأت الاحتفالية التي حضرها عوائل الطلبة وحشد من منتسبي وطلبة المعهد بقراءة ما تيسر من القرآن الكريم ثم الوقوف لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ثم قراءة النشيد الوطني العراقي، و كلمة العميد مدير شعبة النشاطات , بعدها تم تكريم الطلبة المتفوقين وسط فرح وابتهاج عوائلهم وزملائهم وأساتذتهم.

 

التعليقات


آخر الاضافات